Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
اختبار اجباري ومهم لكل الاعضاء ...... ارجو التفاعل - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 10-10-2008, 10:31 PM   #1
Arabian girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Arabian girl
“Life is full of beauty. Notice it. Notice the bumble bee, the small child, and the smiling faces. Smell the rain, and feel the wind.
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم ..

قوة السمعة: 103 Arabian girl will become famous soon enough

افتراضي رد: اختبار اجباري ومهم لكل الاعضاء ...... ارجو التفاعل

1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........
كل الاعضاء

2العضو اللي بدك تعطيه كف( مزح ) ........
اممممممم ولا حد ^^

3العضو اللي ودك تعطيه كف (((مش))) مزح .... برضو ولا حد ^^


5عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.. الثلاثي المرح (وردة وعجينة وحرحر) ستارات المنتدى ^^


6عضو تقوله (ياغايب ليه ماتسأل)......امممممم في اعضاء غايبين بس ظرفهم معهم

7عضو تقوله(والله العظيم اشتقنالك)... سر هههههههه


8عضو تقوله الله يجزاك خير ويعطيك العافيه... القلب الطيب


9عضو تقوله ما حبيتها منك ويجي منك اكثر...ولاحدا.

10عضو تقوله (خير انشالله).برضو ولا حدا ..


11عضو تقوله الله يسهل لك ..__________.



12عضو ارتحت له من اول ماشفت اسمه بالمنتدى....مو متزكرة


13عضو اول ماشفته ماكنت تطيقه ويوم عرفته كويس حبيته..سر ههههههه شكلي رح امضيها اسرار 1العضو اللي تتمنى تشوف شكله هو ........ كل الاعضاء 2العضو

14عضو تتخيل شكله وتقول شو تتخيل .......

في اعضاء عرفت شكلهم لما حطو صورهم بالمنتدى
بس بتخيل اشكال كتير اعضاء
ومنهم انت بنخيلك متل الصورة اللي كنتي حاطيتها مرة بتوقيعك بنوتة كتير نومة
وبتخيل بلو برضو بتخيلها بيضة ومليانة يعني مو ناصحة ولا ميحفة ولزيزة ^^

16عضو تحسه حلوووو....
من الصبايا : دموع الرحيل وانتي وسوسو واحلى سيرينوايه وبلو والحان ونونو ورموشة وحورية وليمار وعشوقة والسويتات التنتين وروان وشهودة وعين فلسطين وتوتو (هيناتا)
ومن الشباب : فارس الوطن. السيف عدي. ابو حميد (mohade) ومجدلاويوالقلب الطيب ودونت اسك واي
ودموع وامير


17عضو طيب على نياته......مجدلاوي



18عضو شعبيته كبيره ومحبوب عند غالب الاعضاء....حرحر....



19عضو تحسه برييء براءه اطفال........اممم شهيدة الاقصى وبينو


20(الثقل والركاده والرزانه والهدوء والوناسه)تجتمع في العضو........
حسام ودموع الرحيل و فارس الوطن وسوسو ود. امير وابو حميد


21عضو روومنسي..... السيف عدي



22عضو مثقف.....د. امير



23عضو مرح .... بلو ومجدلاوي



24عضو شاعر......امممم حسام وبرضو بحس دموع القهر كمان



25عضو ذووووق......... الكل ^^



26/ عضو بدك تهديه هديه شو هي الهديه ......وردة لكل الاعضاء ^^


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
27 عضو تحسة بطة ؟؟بلو

مشكورة ع الاسئلة الحلوة متلك اللي بدك تعطيه كف( مزح ) ........ اممممممم ولا حداللي بدك تعطيه كف( مزح ) ........ اممممممم ولا حدولا حد ^^ 5عضوه تلقبها بسوبر ستار بنوتاااات المنتدى.. الثلاثي
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM.