| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||||
|
قوة السمعة: 31
![]() |
واقعي جدا
ولو وضعنا هذه اللافته امامنا لافتة الحب في الله لانحب الا في الله ولا نبغض الا من يعصى الله فصدقني مهما كبرت او صغرت او بمعنى آخر ومن تجربه عشتها ماكان لله دام واتصل وماكان لغير الله انقطع و انفصل فلو جعلنا علاقاتنا لله لكان هناك الاتصال ,, كل الود لك اخي على ماخطت اناملك فلا غريب ان يأتي الرقي من اهل الرقه والابداع |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز النفس بارك الله فيك اخي صدقت فيما كتبت وأبدع قلمك الذي خط روعته هنا يسلمو على مورك الحلو ربنا يحفظك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|