Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اعتذار لــ Don`t Ask Wht«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > قـصـر الضيآفة والإستقبآل > ملتقـــى الأحبــــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-03-2008, 06:27 PM   #15
Dont Ask Why
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Dont Ask Why

قوة السمعة: 16 Dont Ask Why will become famous soon enough

افتراضي رد: «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اعتذار لــ Don`t Ask Wht«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

انتي مين حكالك اني سخيف لدرجه اني ازعل من شغله سخيفه متل هي


بعدين انا بعرف حالي مستفز وبنرفز الي مابترفز

غير هيك انا مابزعل من اختي لصغيره عشوقه


You tried to lie and say I was everything
I remember when I said I'm nothing without you




(I'm nothing without you)
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM.