| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CR@ZY DOLL اكيد مو كل المحلات يا كريزي فيها زي هيك اشيا ومو شرط حد يكون واقف وشايف لانو الغرفة خشب
بس المعلومة الي انا بعرفها وسمعتها من شب بشتغل بهيك محلات وتركها لهادا السبب لانو بحطو كاميرات بتكون رفيعة بين الخشب وهاي المرايا بس شكرا عالتعليق والمرور |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|