| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 1347
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حيالله الشوراب.. عاشق البندقية .. شحالك .. تحياتي لئلك .. 1) هل التحقت بالعسكرية من قبل ؟ لا,, ما حصللي الشرف والله ,, مع انو من وانا صغير حلمي اني اكون جندي :) 2 ) هل استخدمت السلاح ( مسدس او بندقية ) ؟ مممممم ... لا :) 3 ) انت تؤيد المقاومة المسلحة أو مباحثات السلام مع اسرائيل ؟ المقاومة طبع ,, بس لابد من شي من السياسة يسلمو لمرورك يا طيب ^_^ |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|