| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
كل عام وانت تسكنين قلبي ...
كل عام وانت الأغلى من عيوني ... كل عام وحبكـ الأول والأخير في قلبي ... كل عام وحبك يسري في شراييني .. كل عام وبسمتك لا تفارقني لحظة .. كل يوم وانا أراك أمامي وأقول لك بأعلى صوتي .... أدامك الله تاجاً لي فوق رأسي ... أفخر دوماً بكونه معي ... وأبقاك الله دوماً بجانبي ... سنداً لي .. كما عهدتك دائماً ... أحبكـ أمي ... |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|