| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
دمعة ندم
كنت وحيدا في غرفتي في وسط الظلام اراجع نفسي فتدحرجت دمعتي علي خدي فسألتها:من انتي ؟؟ قالت:انا دمعة ندم نزلت لاكون مثل العلم رمزا لك في يوم القيامه ودليلا عن هذا اليوم يوم الندم فقلت لها:كيف عرفتي وعلمتي عن توبتي؟ قالت:قلبك يخبرني بكل ما ييدور بعقلك فبكيت بشدة حينها فقمت لاصلي ركعتين لله طيبا وتواضعا فبزغ الفجر من عيني كأن الشمس في قلبي فحمد لله علي كل شئ ان الدمعة في هذه الاوقات تكون رمزا لك يوم الممات فبكي وتوب الان ايه الانسان فاليوم ستبكي الدموع وغدا ستبكي الدماء فلحق بنفسك وتب الي الله والحق بركب الانبياء فهل يوجد افضل من الايمان فانا الايمان نور اليقين فجهد نفسك في عبادة الله حتي تنعم غدا في الجنان ..... واسئل الله ان يهديكم جميعا |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الي اخواني واخواتي الاعضاء لمن يهمه الامر (رسائل) | Abu Shadi | الــوآحــة الـعــآمّــة | 7 | 12-25-2005 10:01 PM |
| اخواني الاعضاء موضوع لنقاش(عصر السلاح) | Abu Shadi | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 3 | 12-05-2005 11:46 AM |
| مشاركة: الغاز فقهيه \\ ارجوا من الاعضاء الكرام المشاركه | اسلام | إيماني نبض حياتي | 0 | 10-31-2005 05:11 PM |