| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#5 | |||
|
قوة السمعة: 60
![]() |
المرحلة الدراسية؟
الامل في مصطلح اسلام؟ كما نعلم الاشراف مهمة صعبة ...فكيف تري النشاط وخاصة في منتدى نور الاسلام؟ فلسطين...ماضي..حاضر ..مستقبل.؟ ما تحليلك لهذه العبارة من وجهة نطرك؟ الكاتب الذي تحبين ان تقرأي له باستمرار؟ اعضاء لهم ميزة خاصة بالمنتديات؟ أهلا وسهلا فيك أخي أسير 1- إن شاء الله انه الاسلام رح يتنتشر في كل مكان وأملنا كبير في رب العالمين وفي المسلمين اللي رح يرفعو راية الاسلام ان شاء الله 2- زيارات الاعضاء قليلة لمنتدى نور الاسلام مع انو لازم يكون في شوي اقبال على المنتدى لكن الحمد لله 3- فلسطين.......كلمة لاتوصف ولا تستطيع ان تعبر عن معناها في قلبك الماضي ...الماضي هو ماضي الامجاد الحاضر...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحاضر فهو مآساة والحمد لله لان الدين فيه كالقابض على الجمر المستقبل ...ان شاء الله سيكون للاسلام الكاتب ..::طارق سويدان كل الأعضاء خير وبركة لكن ...تبقى دمعتي غامضة ولولا أهلا فيك أخي أسير ان شاء الله تعود سالما غانما |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الأخ gold_quest على كرسي الاعتراف | أبو فادي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 47 | 07-18-2006 03:50 PM |
| الاخ اسير حب فلسطين على كرسي الاعتراف | نهال | الــوآحــة الـعــآمّــة | 62 | 02-16-2006 09:08 PM |
| ::::الاخ ابو فادي على كرسي الاعتراف:::::::: | اسير حب فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 37 | 02-01-2006 11:40 PM |
| .@. الأخ أبو فوزي على كرسي الاعتراف .@. | محمود | الــوآحــة الـعــآمّــة | 94 | 01-14-2006 11:29 AM |
| فكرة كرسي الاعتراف...ارجوا المشاركة وابداء الرأي | اسير حب فلسطين | الــوآحــة الـعــآمّــة | 7 | 12-17-2005 06:09 PM |