| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
طبعاً كان الحب الأول...ومع كل حب أول تخلق في القلب مشاعر وأحاسيس جميلة ورقيقة جداً..
أول حب عشته..كان أجمل حب في حياتي...رغم أنه كان من طرف واحد... خلقت لنفسي أسطورة حب..كنت انا بطلتها الوحيدة.. لا أحد في هذه الأسطورة سوى أنا..وطيف حبي الأول.. عشت معه أجمل سنين عمري.. أنام على حبه..واستيقظ على همسه..ويهتف قلبي باسمه.. أحببته..نعم..بكل ما في الكون من حب... وعلمني أن في الحب..لا يوجد كبرياء..لا يوجد غرور.. علمني أن التضحية والوفاء والأخلاص..أساس الحب.. ورغم ذلك لم يتعلم هو ما علمني أياه... كان مغروراً بحبي..جعلني أتنازل عن كبريائي في سبيل حبه.. ولم يتنازل عن شيء في سبيل حبي... وكم آلمني وحطمني ودمرني... كان يعشق تعذيبي..ورؤية دموعي.. كان يحب أن يراني منهارة ومحطمة... علمني الوفاء والإخلاص..وأتى هو بالخيانة... أرشدني الى بحر الصدق..وذهب يعوم في بحر الخداع... وبعد رحلة العذاب هذه..أتى إلي نادماً متأسفاً.. قائلاً بأنه يحبني.. لكن لا أدري ماذا أفعل... هل أرفضه بكل كبريائي الذي حطمه؟؟؟؟ هل أغفر له تلك الآلام والأحزان التي عشتها؟؟؟؟ هل أسامحه؟؟؟؟أم لا؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|