| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 141
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كيف لي أن أنسى..
من أصبح له في القلب ذكرى.. حتى الرحيل..لم يستطع أن يخفي من نظرات عيوني حبه.. لازلت في دنيا عشقه أحيا.. وعلى فراقه الدموع تمطر دما.. مجنونة..ترقص في هالة عشقه.. تحلم دوماً بأن تكون ولو لطرفة عين قربه.. حُبك..جعلني أكتب مليون خاطرة.. لولاحبك لما سال حبر القلم.. أعشقك عشق قيس لليلى..رغم المعاناة والألم.. أنت روحي..وقلبي..ومالكي..هذه حقيقة وليس حلم.. خذني إليك..وأحتضني.. وأمسح بيديك دموع عيني.. وأنظر بعيني..وقلي إنك لن تتركني.. بل في وسط الجفون ستلمني.. واتمنى ان تنال اعجابكم |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|