| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تعودت أ ن أغفو علني اراك ...........فلم تفعل
حاولت أن لا أنام علَّ الليالي تجمعني بك .. فلم ترضَ عندما عُدتَّ: خِشيت أن أغمض عينيَّ فاراك وخشيت أن أفتحهما فلا أراك كان ليلي طويلا بعدك... لكنه طال أكثر عندما عُدت..ثمَّ رحلت صوتك الحنون مشى في شراييني دما يحمل سر الحياة إلي..ثم اختفى فمن أين أطعم دمي ألم الحياة!!! كنت حلما..... أردته طويلا.. لكن عيناي ما احتملتا البقاء طويلا مغمضتان فظلام حبّك أعماني.فاشتقت إلى النور لكنه كان ايضا شبيها بك فكيف ارحل وأين الرحيل وقد أضعت الحلم والخيال.. أيضا خسرت الزمان خسرت المكان فاين أجدك الآن؟؟؟ ولمَ أبحث عنك!! هل انا اشتاق إليك!! أم اشتاق إلى أشلائي التي بعثرتها في ايامك!! لماذا اشتاق إلى مرِّ صدك!!هل أريد أن ذيبك فيه!! لماذا اتلهّف إلى لحظات جنونك؟ .. أتراني لأتعلّم منها من اكون!! لماذا تستهويني نزواتك لأبقى بجانبك؟ ألأنني اعرف بها جمال الطهر فيَّ!! لست مثلك ابدا .. لكنك أنا فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|