| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
زقزقي يا عصافيري وحلقي فما زال من زقزقتك ما يطربو
وتمايلي يا وردتي الجورية تمايلي فما زال من النسيم ما يهبو وادمعي يا عيني ادمعي فما زال من الفيض ما يسكبو هناك من بكى حزنا زمن بكى فرحا فكلتا الحالتين دمع يسكبو ولكن حالتي مختلفة ..دمع في العين وابتسامة ترتسمو ورقة تخط ..وفنان يرسم وشاعر بالدم يكتبو جدائل تربط ..وطفل يلهو ..زواب يعرق ...وملاك في الليل يحبو تنادي تعالي وامسحي جرحي واشفي غليلي....فكيف الجرح يلئمو ! و ألملمو مشاعري المبعثرة تحت جنح الظلام الدامسو صبرت وصبرت ولكن اليس الصبر ينفدو ؟! ولكن سأصبر ولو صبر ايوب حتى تعود الي وتقبلو طال ليلي وطال ومهما طال فالخيط الابيض مكشفو كانت ولا تزال في قلبي تتجول فكيف لا وهي نبض قلبي الميتو اين انتي يا يمامتي الزرقاء فبحدتك ابصري مالا يبصرو وتعالي يا حمامتي برساله تدفؤ قلبي وتسكت ظمئي الملتهبو ساكتب بقلمي ...بقلبي ...وبصوتي فانتي حبي المنتظرو فلسطيني واي فلسطيني وما ادراكي كيف الفلسطيني يحبو ؟؟!! |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|