01-08-2007, 08:28 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2006
- رقم العضوية:6271
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:10,756
- التقييم:660
-
مزاجي:
|
|
كم هي مريره!!!!!!!!!!!!
تسأل يأتي كل مساء معارضا كل العواصف كل الحواجز كل الحدود
ماهي الحياة؟؟
نحبها او لا نحبها ندركها ام انه من الصعب ادراكها
في كل يوم نغمض اعيننا علنا ننسى ظلم اليوم المغرب
ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتكرر الصوره حتى بالاحلام
الهروب!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان احدى الوسائل وقد ايقنت بنجاعته
لكن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دون جدوى
فما الحل وما هو السر بهذه الحياة
التي تصفعنا كل يوم اللاف المرات ولا نستطيع ان نشتمها حتى
لماذا؟
اخوف منها ام خوف على انفسنا
اصبحت الهمو من لا شيء تتراكم كمى تراكم الزحف الرملي
صدء قلبي واغلق منافذه الى الحنين
عقلي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
جثم على اكوام واكوام من خيلات الصور
فما حال جسدي؟
بعد ان
كان يانعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصبح هزيلا هزيلا تتناقله رياح النظرات
فا الى متى سأبقى كقشه في مهب الريح
الى متى سأجد نفسي جيدا
هل اجدها بين الاوراق ام بين الماضي اللعين؟
اصبحت الان لا ادرك معنى نفسي
لا ادرك لما خلقت اساسا
لكي اعيش بهذا الضنك
ام ماذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
لكل من عنده الاجابه فليجبني
|
|
|

آنـيـن الـقـلــب بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)
بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
|
|
|
|