| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ جيفارا*نابلس الجميل ان نكتب سيدي .. ونبحر ونبحر .. حتى الرمق الاخير !! اما عن كثرة الصور فهى تدفعنى لرسم واقع كبير على الفؤاد وتمدنى بالكلامات..! فأحيانا... الكلام يكون عابرآ دون رسم محتواه عبر الصور / جيفارا*نابلس ما روع اسمك وما ابهى ما يحمله من معان ولمعان ايها الرفيق حقاً هذا الإسم يعنى لى أكثر بكثير مما تتخيل ارق الورود تعطركـ التحيه00 " " " " " |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|