Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
*^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^* - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-06-2007, 09:14 PM   #1
سلطان الزوق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية سلطان الزوق

قوة السمعة: 6 سلطان الزوق will become famous soon enough

افتراضي *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*

/
/
تحية طيبة وبعد ,,,
اخوتى فى منتديات شباب فلسطين ...!
لن اطيل في نثر الكلمات او تنسيق العبارات والجمل ,
فما يجول في خاطري اكبر من أن تستوعبه حروف العالم .
أقدم لكم أول... خاطرة لي.. في هذا القسم الرائع بأقلامكم المبدعه
التي زينت جنبات هذا المنتدى الرائع..!!
*^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
\/ \/ تحية طيبة وبعد ,,, اخوتى فى منتديات شباب

تغوص قدماي في مستنقع الذكريات
يعتريني الحزن البليغ..لرحيلها...وعند كل المحطات
أقف على الهامش السحيق....أرتدي بدلتي السوداء
في كل ليلة أحاول النسيان
ولكن كيف أنسى صورة تلك الملاك ؟؟
كلماتها ... حركاتها ... سكناتها ... تهز كياني
//
تلك الليله لن تفارق مخيلتي ما حييت..
فأثارها لم ولن تمحها السنين..
ففيها كانت موتتي الاولى..وفيها أستبدلت الحياة
شهدها بذلك العلقم المر.. لتوقظني من حلمي.
//
لقد كانت كئيبه..لا أعلم ما السبب..
على الرغم من انها لا تختلف عن سابقاتها
فهي تبدأ بعد أنقضاء عمل يستغرق النهاربأكمله
وتكون محمله بما يخلفه من تعب .
.
.
فلسطين ...! لن اطيل في نثر الكلمات او تنسيق العبارات
.
كان خيالها لا يفارقني وانا أعد وجبة عشائي..
أتذكر ممانعتها لأنتقالي للعمل في تلك المنطقه النائيه.
فهي لا تحتمل ابتعاد ى عنها.لكن أمواج
ممانعتها تكسرت على صخور اصراري.
.
..
.
مازال خيالها لا يفارقني..ألتقطت سماعة الهاتف.
لأطمئن عليها..وجائني صوتها دافئا..لتطمئنني
والجمل , فما يجول في خاطري اكبر من أن تستوعبه
بصوت لم يفقد جماله ولا يخلو من ضحكته.رغم
الألم...وأقترابها من الأجل..كانت تتحامل على نفسها
وتخفي الامها.................. من أجلي.
.
.

حروف العالم . أقدم لكم أول... خاطرة لي.. في هذا
أغلقت سماعة الهاتف لأخلد الى النوم..فقد زال قلقي
وذهب ما يؤرقني . كان صوتها هو البلسم الذي ازال
همي..
.
.
.
.
لكن فجأه ..في منتصف الليل استيقضت وأنا اشعر بالخوف..
ونفس شعور القلق يزداد..حتى اني كنت اخال انه سينفجر
داخلي ...وأنا متردد هل اهاتفها في هذا الوقت المتأخر من الليل.
أم انتظر حتى الصباح.
.
القسم الرائع بأقلامكم المبدعه التي زينت جنبات هذا المنتدى الرائع..!!
كنت ارقب انقضاء تلك الليله.. مستيقضا يقتلني ذلك الشعور.
في نفس الوقت الذي كانت تصارع فيه للبقاء على قيد الحياه
في أحد المستشفيات... باغتها هبوط في القلب
بعد مكالمتي بساعه.
.
.
في تلك الليله اكتشفت ان لقلبي تؤام....نعم فقلبها كان تؤامه..
فهو يعاني تلك الليله جراء معاناتها..وتزداد خفقاته
عندما تشتد وتيرة المرض بها..
فقلبها ابى الا ان يخاطب قلبي
*^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^* تغوص قدماي في مستنقع الذكريات
على الرغم من بعد تلك المسافه ويودعه ويخبره بان لا يحزن .
فاللقاء انشاء الله في جنة الخلد.
.
.
.
.
جاء رنين الهاتف في ساعات الفجر الاولى ليخبرني بوفاتها.
واعد نفسي للقائها الاخير ..لكي اقبلها اخر قبله...واواريها
الثرى...
.

.
وانقضت الساعات حتى اتت لحظة دفنها.. فلم اكن ادفنها فقط
فقد كنت ادفن قلبي الاخر ...كيف لا.
وهي كانت موتتي الاولى.
يعتريني الحزن البليغ..لرحيلها...وعند كل المحطات أقف على الهامش السحيق....أرتدي بدلتي
'
"
"
"
"
/
!



عقل ذكر " والعاطفة انثى" والرجال قوامون علٌى الٌنساء" لذلٌك يجبُ علىٌ العقٌل ان يقوٌد العاطفُة "
"
!
هنـــاٌ
فيض قلمي وبوح وجداني..

فحــٌاول ..أن .. تبــٌدع
!
"
"
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.