| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي احمد بارك الله لي ولك انت زكرت في مجمل كلامك النص دة كيف بدها تجتمع الشيوعية والاسلام في قلب انسـان فهمني ؟ للأسف عزيزي انت تجاهلت شيء انا ذكرتو سابقا وهو ان الشيوعية تقوم على انكار الذات الاهية على اي اساس انتمي لها .. او حتى لمبدأ من مبادئها .. القصة التي ذكرتها نعم معروفة وهو سوداني -لا تخجل من قول الحقيقة- كانو يروحو السودان للمناطق الفقيرة .. والرجل السوداني قال لهم انتم اشتريتم جسدي لا روحي .. بمعنى الكلام .. طيب فكرك هذا صح .. من هذا الرجل هل هو عالم من علمائنا اتدعى النصرانية لينجو من الفقر الرجل الفقير هذا ليس قدوة لنا أخي الكريم .. نحن قدوتنا رسول اللـه وصحبه ورجال يخافو اللـه بيننـا موجودون لو بحثت عنهم ستجدهم لكن ان بحثت عن المتخاذلين فستجد الرجل السوداني الذي تظاهر بالكفر ... اعطيك مثال .. عبدالله ابن حذافة الذي اسره النصارى ايام عمر ابن الخطاب ورفض ان يعود عن دينه او حتى يظهر الكفر لهم اعزازا للاسلام .. جوعوه -والجوع صعب- ثم قدمو له خنزيرا وخمرا فرفض مع انه يجوز ((فمن ادطر غير باغ)) لكنه رفض حتى لا يشمتهم في الدين .. هؤلاء قدوتنا أخي الكريم وليس رجل فقير باع جسده ليأكل .. حتى اننا لا نعرف اسمه .. ليس بطلا أخي الكريم .. يعني ملخص الكلام انا وانت وغرنا ميعرفش هو جوات قلبوا وميولوا الدينوي او الديني اية ؟ يمكن يا اخ احمد كلاموا كدة لكن راجل مسلم ويعرف ربنا كويس من جواتوا ويمكن بيصلي . لكنه على باطل باتباعه لهم .. والمرا مع من أحب ... وخذها مني .. احببت ماركس ستحشر معه يوم القيامة أحببت فلان ستحشر معه يوم القيامة .. وانا بصراحة خايف عليه احنا دينا بدعونا للدعوة مش مثل دين اليهود .. انا لا أقرأ ما في القلوب لكن أقرأُ ما في السطور وما بين السطور .. والرجل كلامو واضح وولائو واضح .. ومنها حكمنا .. بالله عليك اذا جاء رجل للقاضي وقال له انا فعلت الجريمة الفلانية .. هل تتوقع من القاضي أن يبرئه بحجة انه لا يدري ما في الصدور .. سبحان اللـه الرجل اعترف بأنه مؤيد لتلك المبادئ .. حتى انه في كلامه عنا كمسلمين كان يقول "اسلامكم" يعني مش فاهم هوي مفكر انو جايبين دينا من بيت ابونا !! أنا اتيت بايات وأحاديث .. واللـه اذا عندو أيات أو احاديث بتدل على انو الشيوعية صح انا بكرا حنضملهم .. لكن .. لو نظرنا لتاريخنا والله ما انتصرنا الا بالاسلام .. ولما تركنا الاسلام اذلنا اللـه لما اعتنقت قياداتنا الشيوعية في فترة من الفترات جمـال عبد الناصر وغيره .. دمرنـا .. انضحك علينـا .. وانتم أخي في مصر ادرى الناس بالغش والخداع الذي اوهمونا به اعطيك اشارة فقط "اذاعة صوت العرب" .. هذه مجرد اشارة .. لما ابتعدنا عن المنهج الصحيح صرنا كالكرة بين الامم كل واحد بركلنا برجلو .. والاخ احمد معلش هو شوعي دا رايوا وانت ملكش فية هو ماركسي ولا مش عارف اية هو حر انت مجر واحد مسلم بتنصح فقط لا انا ولا انت راح نادر نغير الواقع ..... الاسلام هش في هذا الزمان دة كلب من كلابنا الوزراء في مصر في مقولة لية اعتبر الحجاب تخلف ورجعية !!! يعني الاخ وااو راح يكون اخطر ولا معرفش اية من الكلب دة لا والله انا مع وااو وافضل مسلم وامارس الدين الاسلامي بحرية .! وانا اعطيتو أرقام .. الاخ مهندس وانا كلمتو بلغة الارقام عن البلاوي الي حصلت والي بتحصل من وراء الشيوعية .. أضف الى ذلك نا مدطر احاور .. في المنتدى هنا اخوة وأخوات وأنا بخاف حدى يأثر عليهم .. فبهمني أوصل الراي الي انا مقتنع فيه والي هوي صح.. يا اخ احمد انت مسلم هو شوعي انا من راي افضل مع الشوعي ولا افضل مع واحد مسلم يتعامل مع اليهود او ياخذ الدين الاسلامي قناع والله انت عارف انا باصد اية . http://www.themwl.org/Fatwa/default....75&l=AR&cid=15 http://www.islamtoday.net/questions/...184&artid=4537 http://islameiat.com/main/?c=204&a=1421 أنا حبيت أجيبلك فتاوى لأن الكلمة الي انت ذكرتها مش بسيطة .. انك تفضل البقاء مع شيوعي ملحد على البقاء مع مسلم .. انتبه لحكيك أخي العزيز انت ذكرت ان الاسلام هش .. تزعلش مني أخي لكن في ظل وجود من يوالي الغرب نعم الاسلام هش .. ((اذا تبايعتم بالعينة واخذتم اذناب البقر ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا الى دينكم)) صدق رسول اللـه .. يعني باتباع الدين لا أن نكون أذناب لأمريكا وروسيا وغيرهـا .. لا أدري ان كان لهذه الاحاديث سوقٌ بينكم .. لكننـا نؤمن بها ولها في قلوبنا وعقولنا مكـان وجميع ما ذكرت هي أحاديث صحيحة وأدلة واضحة .. فمتى تعقلون .. ((الم يئن للذين امنو ان تخشع قلوبهم لذكر الله)) صدق اللـه العظيم .. والخشوع ايمان .. والايمان اعتقاد . والاعتقاد يقتضي العمل .. فليش ما تعملو بما ذكر بكتاب اللـه .. ! |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|