| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
بعيد عن العين ... بعيد عن القلب
ما باعتقد انو هالمقولة صحيحة الا للناس السطحيين اللي ما بيهتموا الا للمظاهر يعني في ناس بيكونوا ابعد من الشمس و لكن بيكونوا اقرب للقلب من اقرب الناس مكانا .. البعد الجسدي ليس معيارا للقياس و لكن البعد القلبي هو المشكله.. خلاصة الحكي انو هالمقولة مو صح ... يسلمووو سؤال فعلا رائع اختي " زهقانة انا "" سؤال للي بعدي : الخيانة ... مصطلح يتردد كثيرا بين الالسنة ما تعريفك لها و شو رايك بخيانة الاصدقء من ناحية وخيانة الاحباب من ناحية تانية ؟؟ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|