11-01-2006, 11:00 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Sep 2006
- رقم العضوية:5123
- المشاركات:86
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
الى من احببت
يا ريت انها تعجبكم
ويا ريت انها تعجب صاحبة الرساله
و انا ما قصدي اني الومها على فراقها الي
الى من احببت
حبيتك عبر صمتي ...عبر صراخي..عبر جنون ضنوني
حبيتك بكل اشعاري ...وبكل معنى من معاني كلماتي
حبيتك وحبيت مغازلتك في دجلة اليل ..وتحت ضل القمر
حبيتك ومشتاق اليك...والى نظرة عينيك....وابتسامة شفتيك
بدوتك انا اصبحت بلا امل...وبلا احلام ..لانك كنتي املي وحلمي
من خلال ابتسامتك كنت ارى الدنيا تفتح لي ذراعيها
ومن خلال نظراتك كنت اجد دنيا من السعاده تحيط بي
وفي خطاك كنت اجد الجمال...وفي لقياك كانت شمس المحبه تبزغ
لتنير القلوب البائسه
وفي عيونك.........كنت اجد بابا مطلا على الجنه
كان يجعلني اقف انظر اليك منتظر اذاً منك يدعوني الى الدخول
لنحيا معاُ
على بساطها السحري
حياة الخلود
Crazy_love
مجنون الحب
|
|
|
دمـــــــــ فراق ـــــــــــعة
#############
--
ممنوع وضع ايميلات في التوقيع او المواضيع
الادارة
--
|
|
|
|