| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
عندما كنت صغيرا،،، قالو لي لا تكذب،،، لا تغش،،، لاتسرق،،، كن صديقا و وفيا وكريما....
قالو لي عندما تكبر،،، ستحب و تحب.... ستصادق اناسا يكونو لك اخوتا وسندا.... قالو لي الدنيا هي عالمك الجميل.... الدنيا هي السعادة والحياة فيها طلب للكثيرين.... علموني معنى الشرف والمجد... ومعنى حب الوطن الذي اسمع عنه...... اتعلمون ما اخبروني ايضا؟! اخبروني عندما تكون في ضيق فهناك من يقف جنب...عندما تكن حزين فهناك من يخفف همك...عندما تسقط دمعتك فستجد من يمسحها.....ولما اشعر بالوحدة فسيأتي من بسليني..... كل هذا تعلمته في الصغر...عندما كن مجرد طفل بريء يسهل خداعه.... مجرد طفل من السهل تشكيله... انا الان و بعد مرور السنين .. وبعد ان لاطمتني امواج الحياة.... اتمنى لو ان الزمن يعود.. ويعود .. لأقول لهم علموني ان الحياة قاسية كصخر الصوان بل واكثر... ان الصديق لا وجود له إلا ما ندر.... ان الوحدة قتلتني..... ودموعي تجرحني وقاربت ان تجف .... سأخبرهم اني لم استخدم الابتسامة التي علمونيها.... عندما تعود ايام الطفولة... ساتعلم السباحة حتى لا ترميني مياه الحياة.... إلى اليابسة وحيدا و تعيسا.... اريد ان اتعلم معنى الاعتماد على النفس .... اريد ان اتعلم ان اعيش وحدي في العالم المظلم.... وساتعلم و ازود روحي بمعنى الصلابة .... اتدرون !!! لقد علموني كلمة إلى الان لم ألتقيها.... قالو لي عندما تكبر ستشعر بالياس... عندها يجب ان تتحلى بالامل... الامل،،، الامل،،، الامل،،، ماذا تعني هذه الاحرف؟! اهي كباقي كلمات الوحدة والتعاسة والحزن.... ام هي معنى جميل في الحياة التي لم اعشها؟؟!! سأترك لهذه الحروف المجال لتتوغل في وجداني... لعلي ارسم ابتسامة تعلمتها في الماضي...... لكي يا دنيا اهدي كلماتي ،،، فاسمعي طفلك يمد يده لترمي له بطوق النجاة.... آآآآآآآآآآه منك يا دنيا |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|