| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
لك انت ... مسكت القلم...... ولك انت .... سأكتب.....
لك اريد ان اهدي... واعبر...واشكر..... عندي كلمات .... كلمات كثيرة جدا.... لكن هل يا ترى ستوفيك حقك..... لا اعتقد ذلك... لانك انت اعلى واغلى من ان توفيك كلمة..... اتعلم لماذا؟؟؟؟؟ لانك انت يا جليلي صرت مصدر الكلمة والاحساس .... وصارت كلمتك هي التي تروي تعطشي للكلمة والاحساس الصادق.... هل ما اقوله مجرد كلام او مجاملة؟؟؟؟؟ لا فما تحرك قلمي وكتب إلا بعد تجربة وعشرة مع كلمتك المعبرة.... امام كلمتك تعجز حروفي..... وامامها يخجل قلمي من الكتابة..... يقول لي لن اظهر اما العيان بعد وجود من يكتب بشغف... من يكتب وهو نبع الاحساس الصادق..... اتعلم حتى الزمان والمكان اللذان يعاصرا كلمتك يعترفون بذلك.... لك انت اريد ان اكتب.... لست اصف شعور حب لحبيب....او شعور وحدة من زماني اللئيم....ولست اقول شعر وقصيد.... لا اعلم ان كنت اقول شكرا بما يكيفك.... فانا اتمنى وصول شعوري بالكلمة لك يا ملك الكلمة.... دعوت خالقي وخالق الكون... ان يجعل النور والسعادة...والحب والامل.... والليل والقمر..... هم من يرافقونك في مشوار الحياة الطويل.... وسألته ان يجعل كل ما تحلم به هو واقع تعيشه... فانت تحمل بداخلك روحا وانسان قلما نجد مثلهما في زماننا.... ولك مني في الختام الذي يصعب علي ان تقبل كلماتي البسيطة كهدية متواضعة من اخوك.... وتحياتي..... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|