نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > فلسطين إسلاميه > نبض فلسطين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-16-2006, 07:41 PM   #8
AnGeLa
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية AnGeLa

قوة السمعة: 2274 AnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond reputeAnGeLa has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل الإنتقام يداوي الجروح !!

هل ترى الانتقام أفضل وسيلة لعلاج جروحك ورد اعتبارك.. ؟؟

رأيي لأ ،، شو ما كان ..


For the rest of my life, I’ll be with you
I’ll stay by your side, honest and true
Till the end of my time, I’ll be loving you...
loving you
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM.