| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
... حكايــــــــة حبــ... اسكبي دمعك الحاني على راحتي ونامي ..يا حبيبة الفؤاد بين جفوني تظللي بخصلات شعري المترامي واسكني بين اضلعي وفي عيوني اني احبك من قبل الاوان ومن قبل عصور جنوني قتلتني حتى اصبحت شهيدا تبكي علي اطلال فنوني يا من سهر القمر لاجلها ونقشت اسمها داخل شراييني اهواك ..وليس لي الا غراما ..يفتت اضلعي وتكويني قد تغلغل العشق في قلبي فاصبحت مثل عشاق..سبقوني انا احبها..واشهدي يا سمائي اموت فداها..فلا تلوموني |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|