Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-18-2013, 01:44 PM   #26
حيآة الروح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية حيآة الروح


القلب النآبض | صديقة دمتي لي
ღأحبك ღ

قوة السمعة: 293 حيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond reputeحيآة الروح has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

ههههه استغليتي الفرصة عالسريع
مآشي رآح أجآوب رغم اني زمان مآ دخلت المدونات

رآح تكون اجاباتي عحسب ما كنت ادخل زمآن


بسم الله ~





أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ
حَبشّتَكنـآتْ ..~//
•°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°•

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،



هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}
حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ
هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~
{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~
// هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،


{ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~
حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ

هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~
هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!}



المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة أخي حسآم ، ومدونة عآشقة ، ومدونة رنآ


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!


أعتقد مدونة متمردة


......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

احس في بعض الأمل بمدونة أخي حسآم و أمون و
PaLeStiNe FlOwEr



......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

عآشقة و رنآ


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟

متمردة + لقآء وبعض الأحيآن عآشقة فلسطين

وكنت أللآحظ قليل من الكتابات بمدونة أخي حسام كانت تعجبني رغم انه قليل ما بكتب

مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!

مآ في مدونآت اتجنبها أحب أدخل على مدونات منوعة


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !



عآشقة فلسطين وقيتآرة



وآخر
،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!

عآشقة فلسطين

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!


ما في حدآ معين الكل له أسلوبه في الكتآبة ولو الجميع كتب راح يبدع

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

في حملة حزن بالمنتدى ويآ ريت تلغوهآ بمدوناتكم =)


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

ممم أعتقد متمردة و سآيلنت

ممآ قرأت ،،



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ňαňαمشاهدة المشاركة يقال : أن [الوفاء] أسطــورة
حكاها شيخ عجوز لأحــفـاده ذات ليلة
حتى غلبهم النوم فوعدهم بإكمالها غداً
فأخذهُالموت
قبل إكمالها فلم يفهموا ماهو الوفاء ؟
ولم يعملوا به
فقط حفظوا إسمه =/



إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء
،،



بمآ اني زمان ما قرآت ما بذكر



وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين..مشاهدة المشاركة


هآتيْ هُمومَكْ , ألقيْ بِهآ عَلى قآرعةِ
قَلبيْ , وإستلقيْ قَريرةَ العينِ يآ عَينيْ ") *



وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل
!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة " وتبقى حياتنا .. مجرد لحظات تمر .. ( بعضها يسرنا .. وبعضها يحزننا ) "

حياتنا مزيج .. من لحظات .. " اشتياق .. أمل .. ألم .. فرح .. لوم ... إلخ"

لو كانت كل لحظة تمر .. من أجل الله ..

لن تكسب سوى الرضا .. وشعور .. لن تستطيع أن تصفه .. ~

حسام ||





وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

كل شخص بكتب عن نفسه بلآمس في كتآبته مدى مصداقية كلآمه

وشعوره بما يكتب
فالكتآبة فضفضة عن النفس



:)





مشكورة على الاستضآفة متمردة
موضوعك مميّز
سلمتِ













 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 PM.