| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#26 | ||||
|
قوة السمعة: 293
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههه استغليتي الفرصة عالسريع
مآشي رآح أجآوب رغم اني زمان مآ دخلت المدونات رآح تكون اجاباتي عحسب ما كنت ادخل زمآن بسم الله ~ أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ حَبشّتَكنـآتْ ..~// •°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ // هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، مدونة أخي حسآم ، ومدونة عآشقة ، ومدونة رنآ مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! أعتقد مدونة متمردة ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! احس في بعض الأمل بمدونة أخي حسآم و أمون و PaLeStiNe FlOwEr ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! عآشقة و رنآ مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ متمردة + لقآء وبعض الأحيآن عآشقة فلسطين وكنت أللآحظ قليل من الكتابات بمدونة أخي حسام كانت تعجبني رغم انه قليل ما بكتب مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مآ في مدونآت اتجنبها أحب أدخل على مدونات منوعة عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! عآشقة فلسطين وقيتآرة وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! عآشقة فلسطين عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! ما في حدآ معين الكل له أسلوبه في الكتآبة ولو الجميع كتب راح يبدع ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، في حملة حزن بالمنتدى ويآ ريت تلغوهآ بمدوناتكم =) صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، ممم أعتقد متمردة و سآيلنت ممآ قرأت ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ňαňα إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، بمآ اني زمان ما قرآت ما بذكر وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرى وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! كل شخص بكتب عن نفسه بلآمس في كتآبته مدى مصداقية كلآمه وشعوره بما يكتب فالكتآبة فضفضة عن النفس ![]() :) مشكورة على الاستضآفة متمردة موضوعك مميّز سلمتِ
|
||||
|
|||||
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|