| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#15 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[COLOR="MediumTurquoise"]أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
*♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥نسيم الخلد *اوكسجين نانا *هذياني ندى الياسمين أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، *₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪أبوحاتم لما تحتويه من عبر وحكم ومواعض المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، *غادة واسراء الفلسطينية المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، *لم اجدها بعد او لانني لا اتتبع كل المدونات بادق التفاصيل مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! *متمردة فوضي الكلمات التي تتمخض لتلد اجمل الاحاسيس والمشاعر ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! * اسد الامل بالله كبير ونعم بالله *ملوكة الاعتراف بالجميل والرضى عن النفس في حد ذاته أمل وسعادة قد يفتقدها الكثيرون *رنا امل وتفائل المشاعر والاحاسيس ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! *MOE حزن دفين ونقمة على ما لم تقترفه ايدينا وتدمر حرف مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ *فرفوشة او بالاحرى ايمان كنت اضنها لا تبالي لشئ دائما مرحة وعاملة جو طخ بالمنتدى لكن قلمها ارداني قتيلة ![]() مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! *اتجنب كل المدونات التي فيها النقل عن بوح القلم عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! *بلستاين فلاور *حسام المصري وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! *اسراء الفلسطينية *قِيثَآرة.. يعجبني قلمها لانها تعزف على ايقاعين واحد للسعادة واخر للالم ليعطينا اجمل لحن عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! *بدون منازع ليال ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، *موي..الحياة سيل نحو الغد..لهذا الغد اكثر اهمية من الامس صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، *عاشقة فلسطين رغم تواجدي بالمنتدى منذ 3 سنوات اجدها دائما غامضة ومتحفظة واحترم خصوصيتها ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،، *أصعب أنواع المقآومه ! مقآومة نفسك .. !* عندمآ تشعر بـ رغبه في [ الإنفجآر , ولكنك تفضل أن تنفجر بـ أعمق أعمآقك .. .. حتى ( لآ يحس ) من حولك اسراء الفلسطيمية وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك ! *في صورة من مدونة سايلنت وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! *من مدونة العطار لايوجد إنسان محروم من كل شىء ! فمن حُرِم من شيء , آعطيَ شيئآ آخر . .فَـ آللّه - سبحآنهَ وٺعآلي , عدل في آلعطآء بين البشر ولآ يظلمَ ربك آحداً ♥ وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! *القلم يبوح بما يجول بخاطر وخوالج الشخص فمن الصعب عليه تغيير مساره اذن القلم مرآة لصاحبه شكرا على استضافتي وتخليد قلمي على هذه الصفحات تحياتي |
|||
|
||||
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|