Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~ > » مسَـآحـآت بِـلـآ قيـود ْ ..~

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-27-2012, 11:56 PM   #15
§عاشقة غزة§
..{ مـشــرفـــة }..
•●{ سـفـيـرة الأنـــآقــة ..الصورة الرمزية §عاشقة غزة§

قوة السمعة: 202 §عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold§عاشقة غزة§ is a splendid one to behold

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

[COLOR="MediumTurquoise"]أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،

*♥ ♥ يــآ جُـرُوْحِــي ; خَــاْرِجْ ثَــنَــآيَــآ هَــذآ الــوُرَقْ لآ تَـبُــوُحِـــي ♥ ♥نسيم الخلد
*اوكسجين نانا
*هذياني ندى الياسمين


أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،
*₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪أبوحاتم
لما تحتويه من عبر وحكم ومواعض

المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،
*غادة واسراء الفلسطينية

المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،
*لم اجدها بعد او لانني لا اتتبع كل المدونات بادق التفاصيل

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!
*متمردة فوضي الكلمات التي تتمخض لتلد اجمل الاحاسيس والمشاعر

......... * يملأهآ الفرح والأمل !!
* اسد الامل بالله كبير ونعم بالله
*ملوكة الاعتراف بالجميل والرضى عن النفس
في حد ذاته أمل وسعادة قد يفتقدها الكثيرون
*رنا امل وتفائل المشاعر والاحاسيس


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!
*MOE حزن دفين ونقمة على ما لم تقترفه ايدينا وتدمر حرف

مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
*فرفوشة او بالاحرى ايمان
كنت اضنها لا تبالي لشئ
دائما مرحة وعاملة جو طخ بالمنتدى
لكن قلمها ارداني قتيلة


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
*اتجنب كل المدونات التي فيها النقل عن بوح القلم
عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
*بلستاين فلاور
*حسام المصري

وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
*اسراء الفلسطينية
*قِيثَآرة.. يعجبني قلمها
لانها تعزف على ايقاعين
واحد للسعادة واخر للالم
ليعطينا اجمل لحن

عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب!
*بدون منازع ليال

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،
*موي..الحياة سيل نحو الغد..لهذا الغد اكثر اهمية من الامس

صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،
*عاشقة فلسطين
رغم تواجدي بالمنتدى منذ 3 سنوات
اجدها دائما غامضة ومتحفظة
واحترم خصوصيتها


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
*أصعب أنواع المقآومه !
مقآومة نفسك .. !*
عندمآ تشعر بـ رغبه في [ الإنفجآر ,
ولكنك تفضل أن تنفجر
بـ أعمق أعمآقك ..

.. حتى ( لآ يحس ) من حولك
اسراء الفلسطيمية

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
*في صورة من مدونة سايلنت

وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
*من مدونة العطار

لايوجد إنسان محروم من كل شىء ! فمن حُرِم من شيء ,
آعطيَ شيئآ آخر . .فَـ آللّه - سبحآنهَ وٺعآلي ,
عدل في آلعطآء بين البشر ولآ يظلمَ ربك آحداً ♥



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

*القلم يبوح بما يجول بخاطر وخوالج الشخص
فمن الصعب عليه تغيير مساره
اذن القلم مرآة لصاحبه

شكرا على استضافتي
وتخليد قلمي على هذه الصفحات
تحياتي




 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:11 PM.