| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() يداي قصيرة عن حزنٍ كهذا .. صوتي مُختنق , هذا الحزنُ كبير , كبيير .. و أنا ضئيلة ! و هشّة. هذه الدموع تحرقني , تنهشُ قلبي .. قمّةُ العجز , أن تقفَ بعيدًا , ولا تكفُّ عن رؤية جراحِ إخوة لك , تتلمسَ أحزانهم في ملامحهم . أن ترىَ الهمّ المفضوح , أن ترى حاجتهم تساقَ في دموعهم , وبيتهم , وطُرقاتِ وطنهم . أن تُشاهدهم من بعيد , في منزلك الذي تمتلئ قمامته بأضعافَ ما يحتاجون , و أضعاف ما ينقصهم , ثمّ هم يموتون هناك و يتقطّعُ قلبك في مكانك . ^رآقت لي : (
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|