| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 28
![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.yaso حبيبتي أنا فهماكي 100 %
بعدين أنا ماشمتت ولا تمسخرت ولا حكيت انو احنا الي حنحاسبو وراجعي ردي أنا حكيت انو ربنا حيحاسبو عكل اشي سواه وربنا ما برضى بالظلم والي حكيتو مش غلط قال تعالى " ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما " وبالنسبه لانو ما تضررنا لا من قريب ولا بعيد لا ياحبيبتي انتي غلطانه تضررنا ونص لانو هدول الليبيين إخواننا بالإسلام يعني الي بضرهم بضرنا شكرا الك |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|