Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 أبو يقين كل عام وأنت الى الله أقرب - منتديات شباب فلسطين
كل عام وانت بخير خيو ابو يقين
وعقابل 170 سنه
وان شاء الله عام سعيد عليك
وخطوه للأمام في حياتك العلميه يارب
وان شاء الله يكون عامك الي راح اتعلمت منه اشي
واكتسبت خبره لحياتك في المستقبل
كل الود اخوك زيد
__ ya I do it alwaysya I do it always ya I do it always ya I do it always ya ya I do it always__