| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
![]() **أنا الضد يا ورقي** يجول في نفسي تقدير واحترام ويظهر الضد بين حروفي تهطل مطرا ينخز الورق يدمره ويدمرني **صمت** تودعني ويخيم الصمت عقلي وقلبي تزلزلني بكلامتك النارية وأنا صامتة تغادر وأنا صامتة وتختنق الكلمات في حلقي وما زلت صامتة ![]() ** رجـــاء و توسل** لو تدري بما نفسي من بوح ترحل واقول في نفسي متوسلة أن تبقى ترحل وتقرع الباب في وجهي وانا ما زلت أسكن مخيم الصمت والدموع في عيني وأتبعك بالرحيل ولكن عكس الرياح حبــــر إعذورني على الخربشات هذه كتبتها الأن ولن أعود الى ترتيبها __________________ |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|