بين ريتا وعيوني ...بندقيه
والذي يعرف ريتا،ينحني
ويصلي
لاله في العيون العسليه!
...وأنا قبلت ريتا
عندما كانت صغيره
وأنا أذكر كيف لتصقت
بي،وغطت ساعدي أحلى ضفيره
وأنا اذكر ريتا
مثلما يذكر عصفور غديره
آه...ريتا
بيننا مليون عصفور وصوره
ومواعيد كثيره
أطلقت نارا عليها ...بندقيه!
أسم ريتا كان عيدا في فمي
جسم ريتا كان عرسا في دمي
وأنا ضعت بريتا ...سنتين
وتعاهدنا على أجمل كأس ،واحترقنا
في نبيذ الشفتين
وولدنا مرتين!
آه...ريتا
أي شئ رد عن عينيك عيني
سوى اغفاءتين
وغيوم عسليه
قبل هذي البندقيه!
كان ياما كان
يا صمت العشيه
قمري هاجر في الصبح بعيدا
في العيون العسليه
والمدينه
كنست كل المغنين ،وريتا
بين ريتا وعيوني ... بندقيه
اقتباس من الشاعر محمود درويش