| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |||
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمل* له له ماهي هون
يا عمري انت شو حلوة انت و غرفتك ![]() بس يا طحشة ليش عم تقولي ما عندك اخوات و ين رحت انا يسعدلي يا كي حبيبة قلبي انت و غرفتك المرتبة ![]() حبيبتى أمولة تسلميلى والله يا قمر عيونك الحلوين حبيبتى خلاص بإنتظارك تيجى تشاركينى فى الغرفة بس جيبى سريرك معاكى ههههههـ يسعدلى اياكى يا قمر |
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|