Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-17-2008, 02:38 PM   #1
تنوير الإسلآ’م
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 تنوير الإسلآ’م will become famous soon enough

افتراضي نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ

الســـلآم عليكـــــم ,,


:::



[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

لانتكلم إلا بصراخ ..
ولانسمع الأنين ..



[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

ليس لدينا وقت لوالدينا ..
واذا رأيناهم قلنا(افـــــ)لهما ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

صنعوا الكاميرات للفن والذكريات ..
ونحن نستخدمها لابشع الجرائم ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

ابنائنا لايصلون ..
وخلف الفتاه يلهثون( الا من رحم ربي) ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

الغني نسي الفقير ..
والفقير نسي شكل الاموال ..

[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نتفنن بجرح الاصحاب ..
ولانبالي بالاحباب ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نحب لنشوه الحب ..
ونكره لنزيد الحروب ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

كل المأكولات تحتوي على مواد مسرطنه ..
او شحوم الخنزير(اكرمكم الله)
ولازلنا نستوردها ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نخطا ولانعتذر ..
ولانسامح من يعتذر ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

لانجد وظائف لابنائنا ..
والاماكن شاغره لغيرهم في بلادنا ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

التعليم الاكاديمي سئ للغايه ..
ولا احد ينظر لما يحدث بدرايه ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

الصغير لايحترم الكبير ..
والكبير اصبح امامه صغير ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نرى الاســلام يذل ولا نغـــار ..
نرى الاعراض تهتــك ولا نتقدم ونــثور ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

الغباء اصبح حاله مستمره ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ? ?

هجرنا القران ..
ولم نهجر الطرب ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نضحك من مصائبنا ..
ولا نعرف البكاء الا لصغائر امورنا ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

كتابنا لا يلاقون النجاح ..
والاجانب نشتري كتبهم
وعلى الأرفف نصفها ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

ننقل المواضيع لتزيد عدد مشاركاتنا ..
ولانكلف على انفسنا بالكتابه ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نعلق العيوب بالفتاه فقط ..
ولانعطي الرجل الا كل الحقوق لذلك ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نفضح ..
ولانستر على اخواننا ..

[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?
نشك بغيرنا ونحرف احاديثهم ..
ولا نعطيهم الحق في الرد علينا ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

نتفنن في الكلمات القبيجه ..
ولا نتكلف بالكلمات الجميــله ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ? ?


نزيد الأرقام المضافه لعدد المدخنين ..
والوفيات في حوادث السيارات من جراء سرعة المجانين ..


?[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

العروسه( او أهلها) تطلب اموال طائله
ومهر مبالغ فيه لتتباهى ..
والرجــل يدفع من دم قلبه لاسعاد زوجة المستقبل
وليعيش التعاسه في الايام المقبله ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

تفكيرنا سطحي لا يستقبل الامور الكبيره
والمواضيع المعقده ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?

كل عيوبنا نعلقها على الغير ..
ولانعترف باخطائنا ..


[? ? نًٍَِأًٍَِسًٍَِفًٍَِـ لـًٍَِهًٍَِـذًٍَِا أًٍَِلًٍَِخـًٍَِلًٍَِلًٍَِ ? ?
ومازلنا نكرر هذه الجمله ..
ولا نصلــــح هذا الخــــــلل ..

مما اعجبني.....


كل التحيه لكم

اختكم في اللـه
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 AM.