Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الشاب... - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-19-2006, 08:32 AM   #1
احلا ماسة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 احلا ماسة will become famous soon enough

Thumbs up الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الشاب...

--------------------------------------------------------------------------------

الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الشاب :
نبدأ أول شي بكمبيوتر البنات:

*الشكل الخارجي:

البنت تحط عطر فوق الكمبيوتر وتضع على الماوس كريم معطر، وطبعا لاننسى الوساده على شكل دبدوب حتى ترتاح اكثر في جلستها.
- والكمبيوتر كله (من الخا رج) صور أطفال وفراشات لاصقه والوان قوس قزح.
- والكيبورد كل الوان المنيكير على كل حرف.
- وفوق الكمبيوتر مشـط ومرآه وقلـم روج .
- عند بدا التشغيل ميوزيك رايق اواغنيه رومانسيه.
- وخلفيـه الشاشه فيديـو متحرك بالـوان رايقــه .

-الملفات

الملفات محفوظه باسماء كلها رقه مثل (همس الحب - نبض القلب - نفحات شعريه..... ) واغلبها ملفات شعر وموضه.

- لنكات الماسنجر:

لايخلوماسنجرها من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود. وصورة الماسنجر بنت متلثمه وخجوله.

- المستندات الاخيــره:

< اخرعرض ازياء.
< كيف تصنعين عطرك بنفسك .
< صور الفنانات قبل التجميل .
< صور ممثلين ذو جمال رائع.

- عند إيقاف التشغيل:

البنت عندما تغلق جهازها تقوم بغلق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه
وتضغط برفق ايقاف التشغيل.







***أمـا كمبيوتر الشـاب ما يعرف الدلــع:

-الشكل الخارجي:

الجهاز كله غبار وأجزاء منه متهشمه إذاعصب ضربه بيده<<<< الأخ ملاكم على غفلـه

- الملفات

الملفات المحفوظه كلها اسامي هواش مثل مجلد باسم( المستهتر ،المصرقع، المرعب، خاص )الـخ

- الشاشه:

كلها صور رعـب ومحششين وسيـارات اخر موديل ومصارعـين ولاعيبــه كره.

- لنكات الماسنجر:

هكرز 2005، او المرعب ،وغيره من الاسماء اللي تخوف البنات . او نكات تجذبهم مثل (المحب- الحنون – الرومانسي)

- عند ايقـاف التشغيل:

مافيه تفاهم على طول يطفي الكهرررررررباء او يفصل السلك على طول مافي رحمه للجهاز



When I open my eyes
to see the sun rise
I think of you.

When I see a red rose
on the bush where it grows
I think of you

When I go to bed at night
as I turn out the light
I think of you.

When I'm old and near death
and I draw my last breath
I'll think of you.....


AhLa MaSaH
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شو الفرق بين جواب البنت وجواب الشب؟ احلا ماسة مَملَكـة الــنوآعـِـــــــمْ 2 03-16-2006 06:15 PM
الفرق بين جواب الشب و جواب البنت al7elo الــوآحــة الـعــآمّــة 8 03-13-2006 06:33 PM
الفرق بيني وبينك يا حبيبي بعض من محاولاتي احلا ماسة الــوآحــة الـعــآمّــة 4 03-12-2006 03:44 PM
شوفواااا الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الوله***هههههه بنت القدس إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 3 12-08-2005 06:52 PM
شوفواااا الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الولد***هههههه بنت القدس إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 0 12-08-2005 06:32 PM


الساعة الآن 08:33 PM.