02-10-2007, 01:27 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7490
- المشاركات:263
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 8 
|
سيدتيiiiiiiiii<<<
سيِّدَتِـــــي ،
آهٍ ... لَـــوْ كُنْـــتِ مَعِـــي فِــي تِلْـــكَ اللَّحْظَـــة
كُنَّـــا كَسَّرْنَـــا أَبْـــوَابَ الصَّمْـــتِ
وَأَطْلَقْنَـــا طَيْــرَ الْبَـــوْحِ
كـَـيْ يُوقِـــظَ فِينَـــا أَجْـــرَاسَ الْحُلْـــمِ
وَاللُّغَـــةَ الْمَفْضُوحَـــةَ
وَالْغَيْـــمَ الْمُتَشَعِّـــبَ
بَيْـــنَ الْبُرْجَيْـــنِ
وَيَسْقِينَـــا مِـــنْ صَهْبَـــاءِ الْحُـــبِّ
كُؤُوســـاً سِحْرِيــــة. |
وللموضوع بقية حيث قررت انني اعمل موضوع على اجزاء بعنوان سيدتي
|
|
|
|
|
|
|