01-27-2007, 10:39 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Dec 2006
- رقم العضوية:6821
- العمر:37
- المشاركات:700
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 13 
|
فتاة احلامي !!!!!
يا فتاة أحلامي ... يا عمري وأيامي...
لقد بحثت عنك في كل مكان وزمان...
ووجدتك فلسطينية وبأجمل عنوان...
أحبك وبكل فخر من قلبي ووجداني ...
كيف لا ؟؟؟
وأنتي قلمي الذي يعزف أحلي الألحان...
ويشدو لعينيك بريق الواني...
يا من زرعتي الحب في قلبي وشرياني...
سعاد ... سعاد...
أحبك..بكل لغة في هذا الزمان...
وكم اتمني أن أكون حبك الأولاني ...
أعذريني فأنا أحبك من كل اشجاني ...
وأهديك وردة من أجمل بستان ...
ومن بحر غزة لكي أجمل مرجان ...
يا أجمل فتاة في هذه الأكوان ...
ولكن أخشي عليكي من غدر الزمان ...
اهداء الي حبيبتي الغالية.
حبيبك المضطهد
ساهر
|
|
|
:: ممــنوع الأغـانـي بالمـنـتـدى ::
|
|
|
|