| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 940
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() لماذا يا هنية ... لقد اتهموك بعشقك الكراسي والالتصاق بها وبالمناصب ؟؟؟ لماذا تفشل كلامهم وأكاذيبهم الحاقدة ؟؟ لماذا يا هنية صحيت بمنصبك ومدته أربع سنوات كاملة لأجل شعبك ؟؟ لقد كان قبلك أناس جلسوا على الرئاسة عشرات السنين وماتوا ملتصقين بها ؟؟؟ تحية لك يا هنية .... حمساوي أصيل فليتعلم الحكام العرب منك ، غبار حذائك يا هنية لأشرف عندنا من حكام العرب ... وفي وجه كل واحد حاقد صفعة جديدة على وجهه ، فرجال حماس لا يعشقون الكراسي ، بل يعشقون المقاومة . يسلمو ايديك وبارك الله فيك يا قوة تنفيذية. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|