Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصة رحيل - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-30-2006, 05:45 PM   #1
sanae
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 102 sanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to beholdsanae is a splendid one to behold

افتراضي قصة رحيل

كان الموكب يسير.الهتافات الاعلام الملونة. و كان يمضي وحده الازقة ضيقة الحجارة باردة و لون السماء؟ لم يره.و كان الموكب يسير و كانوا يهتفون بحياته بعلوه هذا العظيم الموكب يحمله جل في علاه.وكان يمضي يرميه الجدار للجدار افترش الزقاق لا ينام و لا يصحو الجفن باب مهترئ قديم و خلف الباب بحر ابيض و سمكة سوداء خائفة تائهة ضائعة الوجه شاحب خطت فيه السكاكين حكاية تشرد بئيس. و تتواصل الاغاني اعل ايها العظيم يوزع تلويحاته المباركة.يقف بتثاقل و يمضي.يتواصل الرقص تتصاعد الاغاني تتسارع دقات الطبول.شقت السكون صرخة مكتومة.يلوح مزهوا بانتصاراته منتشيا بفتوحاته هبل السعيد يزع ابتساماته.اخترقت السكين فؤاده انفجر الدم و ساح غطى الحجارة تناثر في الجدار تلوى الجسد ثم سكن.رحل رحل ولم يكتب اسم قاتله لم يكتب و صيته الاخيرة لم يقل لمادا كان يمضي في الزقاق وحده.
هكذا كانت قصة رحيله صامتة عبثية و بلا جدوى رحل في صمت رحل في الظلام رحل و لم يفعل اشياء كثيرة لم يحلم احلاما كبيرة رحل فقط بالم عاش و بالم رحل.و لازال هبل يلقي خطاباته يمجد انتصاراته يوزع ابتساماته و لازال النشيد يعلو و دق الطبول هبل العظيم فرح جدا بعظمته عظيم انت يا هبل يا الهة من حجر.


اذا مت وصرت من ترابك ذرة
يا ارض بلادي
انبتي زهرا و قمحا و خضرة
انبتي الابطال و الاطفال و الاحرار
هذي وصيتي يا بلادي
علك يوما تكرمي رفات الاجداد
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM.