| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
وللقهر الوان اخرى
تجود الدنيا و تجزل العطاء تعاقبنا ...تسحقنا و نخرج الانف من الركام طمعا في لحظة نقاء فيختنق الطفل فينا من هواء مشبع بالهراء و يزهر الجرح احمرا و ينثر في الدنيا براعم الشقاء للمرة الالف اسمعها انتبه!!! طعنة من الوراء! حين كنت طفلا منّيت النفس بلعبة لا تنكسر و لا تنثني تحت وطىء السماء و الان...بعد كل هذا العمر و الهذيان في الخفاء ادركت ان لعبتي ايقنت –قبلي- قانون البقاء اشتقت اليها ابتسامة...ضحكة تفجر جبالي الثلجية تفجيرا تنشطر اوردتي الميتة و الغارقة في سحب الدخان توجع الخاصرة و تدمع العينين نعم...اتذكرين مثل زمان انا الانسان الرابض تحت غيمة في الصحراء استفيء بها مني و منكم و من مسخ يقال له..انسان معتمة كل احلامي فتقنين الضوء طالها الف ثقب اسود يمتصنا و تنسّل فلول النور من خلايانا كيف لي ان ارى ضوئك و بيني و بينك الف جدار! اهدم حجرا طمعا في شهيق نقي فتستحيل الارض غابة من الموت..و الخوف والاسوار! وزنبقة الموت تغريني لدرجة البكاء ضعي يدك على جبيني و ازيحي خصلات شعر مبتلة إبعثي الدفء في اوصالى المرتجفة أريحيني من وجعي..و عجزي وارفعني برفق لتهديني ليد السماء |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|