Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
حواربين سندويش فلافل ومواطن عربي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-09-2005, 10:03 PM   #1
أبو فادي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية أبو فادي

قوة السمعة: 17 أبو فادي will become famous soon enough

افتراضي حواربين سندويش فلافل ومواطن عربي

حواربين سندويش فلافل ومواطن عربي
=========================


اشترى مواطن عربي سندويش فلافل وفتح فمه يريد أكله

سندويشة الفلافل (صارخاً): أنتظر، أرجوك أرجوك لا تأكلني فنحن أخوة.

المواطن (مستغرباً): ما الذي تقوله؟ هل من المعقول أن نكون أخوة؟!

سندويشة الفلافل: طبعاً معقول، أنظر إلى كلينا فأنا أنقلي يومياً في النار والحر، وأنت كذلك تقضي يومك مقلياً بالعمل في الحر وتحت أشعة الشمس.

المواطن: كفاك... أنا جوعان وأريد أن ألتهمك، فلا تتعب نفسك بإقناعي بأمور فارغة.

سندويشة الفلافل: أنت أخي وأنا مصمم على ذلك، ألم تلاحظ أن سعرنا نحن الاثنين رخيص في بلدنا، ونصبح أكثر قيمة في بلاد الأجنبي.

المواطن: ربما معك حق ولكنه ليس سبب كافياً تقنعني به بأننا أخوة.

سندويشة الفلافل: حسنٌ أنظر إلى بنيتنا، فكلانا نحيف وطويل ولونه أصفر، ولا يملأ جوفينا إلا قرص الفلافل والبندورة.

المواطن: والله لقد أقنعتني، بالفعل معك حق يا أخي ولكن فاتك شيء مهم جداً.

سندويشة الفلافل: وما هو ذلك الشيء المهم؟!..

المواطن: ألا تعلم يا عزيزي أننا نحن العرب يأكل كل أخ منا لحم أخيه؟!.

سندويشة الفلافل (مذعوراً): لا.. أرجوك... أرجوك.. أرجووو..



وبلقمتين لم يبق أثر لسندويش الفلافل


When i am right, no one remambers
when iam wrong, no one forget



Eng. Samer Al-Amoudi

~*¤®§(*§ ABU-FADI §*)§®¤*~ˆ°
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار بين سندويش فلافل ومواطن عربي غزاوي أصيل نبض فلسطين 9 07-28-2009 09:02 AM
حوار بين سندويشة فلافل ومواطن عربي بياع ترمس إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 6 11-16-2007 03:30 PM
حوار بين سندويش فلافل ومواطن عربي يافا الفلسطينية عَـلى الـرَف ْ ~ 0 07-19-2007 01:03 PM
حوار بين سندويش الفلال ومواطن عربي .ههههههههههههههه دلوع الشام إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى 8 08-07-2006 11:27 PM
حوار بين سندويش فلافل ومواطن عربي نسرينا الفلسطينيه الــوآحــة الـعــآمّــة 8 12-14-2005 12:11 AM


الساعة الآن 06:34 PM.