| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 95
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،
أڪسُجين ~ محمد لقبه تحـدوهـ البشر بعجبني جداً :) و بقايا قلب و نزف قلم :P :: أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، مممم انا تئريبا ً لفيت ع كل المدونات بس مش الكل بتابعو دائماً الي بحس اسلوبه والي بكتبو قريب مني هوا الي بتابعو .. فـ تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، ♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ( تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ ( هدول دايما لآزم اتابعهم :$ :: في كمان مدونات من وقت لـ آخر بزورهم ^_^ هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ( هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} غمض عيونك واسرح في عالم احساسي ... ملوكة هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ :: المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، هُـنـآ مدونتي {{ إسـرآء الفلسطينيـة .. ~ ( هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} :: المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، تحدوهـ البشر .. بين سطور .... ♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ :: مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! مممم فوضى كـ ترتيب يعني وخط وهيك .. مدونة بسمة ملآك " يمكن عشان الخط ولونو " :/ فوضى حـوآس متمردة . :: يملأهآ الفرح والأمل !! •°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• :: ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! ياآآآ كترهم :P مم اغلب المدونات بدون تسميه .. :: مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ قيثـآرة .. ! :: مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! مش تجنب بس انو الاسلوب والشي البنكتب مابرووقني يعني في اكم من مدونة دخلتها مرآ وماعدتها ![]() :: عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! MOE قيثـآرة :: وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! MOE متمـردة ووو في عضوة ما الها مدونة بس كتاباتها اقل ما يُقآل عنها انها رآئعة ! هي "ليــآل " ![]() :: عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! لنئوول .. رنـآ ! :: ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، نصحية النا كلنا حتى الي .. انو نعمل حملة تخيف الحُزن :( وو ما ضـآقت الآ لتِتُفرج .. ان شآء الله :)) :: صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، مابعرف .. مآفي حدأ ماعندو اسرآر .. ! :: ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرة وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moe وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaNa <3 وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! ارهفهم احسـآس و أعمقهم وجع .. ! :: بالنهـآية بتشكرك مُتمردة .. فعلاً موضوع جميل " خليتيني الفلف كل المدونات " ![]() و كل المدونات خير وبركة وبتعكس شخصية صاحبها ![]() بأنتزار الضيف التآلي :)) ودّي
|
|
|
||
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|