Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
إنّـهم تمآمآ كَـ آلشآي #!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-05-2011, 10:01 PM   #1
جورية القسام
Īήṥṗịяё Ħẽẵṟŧ
 
الصورة الرمزية جورية القسام

قوة السمعة: 120 جورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to beholdجورية القسام is a splendid one to behold

new إنّـهم تمآمآ كَـ آلشآي #!!


بسم الله الرحمن الرحيم


 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير


 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير البقاء دون زواج ،
خير لكِ من زواج عاجل غير متكافئ !
و من زوج لا يحمل في قلبه تقديرا لفكركِ وشخصيتكِ وإنجازاتكِ !
فالزواج نصف الدين ، وليس الدين كله !




 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير لا تفخر كثيراً في انتمائك للعائلة الفلانية،
فأنت لم تتعب في ذلك، لكن كن انت السبب في أن يقال : انها حقاً عائلة محترمة.



 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير ابتسم في وجه السائق و الخادمہ و عامل النظافہ ؛ فرواتبهم لاتتعدى قيمه فاتورة هاتفگ أوقيمه زجآجه عطرك؛فلاتزيد همومهم بسوء التعامل وأرتقي بأخلاقك....



 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير قد تبكي عيون الصالحين وقلوبهم عامرة بالسعادة والطمأنينة، وقد تضحك أفواه الفساق وقلوبهم تعتصر هما وغما...



 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير لا تخآفَي ﻋلى نفسكِ مَنْ رجُلٍ يحب [ أمہُ ] فَـمنْ يقّدر إمرأة خُلِقَ في أحشآئهآ لايؤذي إمرأة [ أسكنته قلبهآ ]



 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير تفكر جيداً في الموت وما وراءه من قبر وحساب وصراط وميزان وحوض وجنة ونار، فإن من نسي الموت قسا قلبه وزاول المعاصي




 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خيرفي كل مرة أسكب الشاي في الكوب ..
أملؤه لنهايته وما أن أرتشفه . .
يتساقط بعضه على جسدي و ( يؤلمني ) !
فأصبحت أملؤه للنصف فقط ..

البشر .. تماماً كالشاي
عندما نملأهم بحياتنا, ونعطيهم إهتماماً كافي .. ( يؤذوننا )!
لنهتم بهم .. ولكنِ بحدود المعقول ؛
فقط تجنباً لـ ( لسعات ) .. نحن في غنى عنها




 بسم الله الرحمن الرحيم البقاء دون زواج ، خير من كتابات هميان بنت احمد الكواري الله يرحمها


.
.

  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 AM.