Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 سَقَطَ اْلقَذَافٍي وَ سَقَطْنَا مَعَهُ - منتديات شباب فلسطين
مها انا مش ضد قتلو اصلا اللي عملو بالشعب حرام الضحايا تقدر بـ 50 ألف
من بداية الثورة لآخرها
بس انا ضد طريئتنا احنا العرب بالتعامل مع اللي صار
العقيد القذافي ارتكب جرائم، وخرج بذلك عن كل قيم الاسلام عندما عذب اسلاميين قبل ان يحرق اكثر من الف منهم في سجن ابوسليم، ولكن علينا ان نتذكر ان الثورة ضد نظامه اندلعت بفعل هذه الممارسات اللاإنسانية، وكنا نتوقع من قادة الثوار ان يقدموا لنا نموذجاً مختلفاً، وممارسات اكثر حضارية وانسانية في التعاطي مع الخصوم، ولكن توقعاتنا لم تكن في محلها للأسف.
بقلم عبد الباري عطوان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة palestine flower
في حديث فيه قصة صارت بأيام الرسول عليه السلام ..
وبتدل على جواز قتل القذافي ..
بس ليصحى بابا و أتأكد منو عن الحديث وانو صحيح وقتها بحطه هون ..
انا معك بس انا ضد تصرفنا الهمجي ومصخرتنا عليه لحد هلأ