Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
..{ صينية الدجاج و البطاطا ~ من مطبخ شباب فلسطين }.. - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-30-2010, 08:46 PM   #1
دمووع الورد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية دمووع الورد
سبحـان اللـه و بحمــده .. سبحـان اللـه العظيـم ..~

قوة السمعة: 9 دمووع الورد will become famous soon enough

new ..{ صينية الدجاج و البطاطا ~ من مطبخ شباب فلسطين }..


الســـلام عليكــــــم
كيفكم يا عسولاآآآت ؟؟
ان شاء لله بخير ^^

[ صينيـــــة الدجـــاج و البطــــاطــــا ]
 الســـلام عليكــــــم كيفكم يا عسولاآآآت ؟؟ ان شاء لله

بخير ^^ [ صينيـــــة الدجـــاج و البطــــاطــــا ] المقاديــر :

المقاديــر : ( نفس هاي الصينية و ازا بدك ممكن تكتري )
1 - 3 قطــع فخــاد دجــاج

2 - 3 قطــع بطــاطــا

3 - بصلتيـــن

4 - معلقتين كبــار ملـــح و بتزيدي ازا بدك حسب الطعم

5 - معلقـــة صغيرة فلفل اسمــر

6 - صينيـــة تيفـــال او اي نوع عـادي

7 - 3 ليمونـات

*****

طريقـــة التحضيـــر :
1 - نقطــع البطـاطـا نفــس الشكــل الموجــود في الصــورة ..

2 - نقطــع البصل قطــع طويــلـة يعني لا صغيـر ولا شرايح الشكل هداك ( نفس هاي الصينية و ازا بدك ممكن تكتري ) و ازا ما عرفتو
مش مشكلة اي شكل بتقدري تقطعيه


3 - تنضيف الدجــاج ثم احضــار الصينيــة و وضع الدجـاج و البطـاطـا و البصــل فيها و تحركيهم مع بعض ..

4 - تسخين مــاء .. يعني سخنــي المـي و حطيها لحـد متصيـــر مغطيـة البطاطــا و الدجـاج ..
5 - رش الملــح ..

6 - ضعيهاا على الغــاز لمـدة ساعة تقريبـا وقبل متخلص بربع ساعة حطي الليمون عليها ..
و لحد متلاحظي انو الدجـاج و البطـاطا استوو شيليها ^^ .. ( انتبهي بلاش تنشف المي وتنسيها 1 - 3 قطــع فخــاد دجــاج 2 - 3 قطــع )


7 - دوئيها ازا محتاجة ملح ^^

8 - رشـي الفلفل الاسمــر عليها و حطيها بالفرن تقريبا ربع ساعة لحد متتحمر بعدين طلعيها
و صحة و عافية على قلبكو ^_*

ان شاء الله تعجبكـو

ســلام :)


  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM.