Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
<[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]> - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-24-2009, 08:46 PM   #19
رَم ــآد !
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية رَم ــآد !

قوة السمعة: 16 رَم ــآد ! will become famous soon enough

افتراضي رد: <[ غرفتـك تحت المِجهر || رمــآد ]]>


1 : أي الألوان تفضل في غرف النوم ؟ وما لون غرفتكـ ؟


بحب الأَلوآإن الْهآإدية ..
لون غُرفتي زَهري فَآإتح ..!




2 : أهم شي لازم يتواجد في الغرفة في نظركـ ؟



الْتخت ..
لآإ بجد .. آمممم شُبآإك ..!




3 : شي في غرفتكـ ومو عآجبكـ ؟ شي تتمنى يكون موجود ؟



هِي فِيهآ 3 تخوت .. وَ بنآإم وحدي فيهآإ ..
بتمنى أَطلعهم مِن الْغرفة وَ أَخلى وَآحد .!



4 : ايش موجود فوق الدولاب , وتحت السرير ؟


فوق الْدُولاب >> شوية عُطر وَ كريمْ
تحت الْسرير
>> ولا شي غير إِذا في غَبره


5 : لون ستارة غرفتكـ ؟


ممم زهري مع شوية أَلوآإن ..



6 : تفضّل السيراميكـ ولا فرش في غرف النووم ؟ وغرفتكـ سيراميك ولا لاء ؟


لآإ الْسَرآإميـك >> إِلي مَعو ذكريآإت



7 : كم دِرج في الغرفة ؟


3



8 : وين تحط الاكسسوار تبعكـ ؟



فِي الْخزآإنة .. جوآ علبة !


9 : أكثر شي تحبه في غرفتكـ ؟



الْشُبآك .. لإنو أَحيـآإناًإ القمر ببين مِنو


10 : عندكـ علبة مناديل في الغرفة ؟



مممم ... لآإ



11 : تحب تقضي معظم أوقاتكـ في الغرفة ؟ ولماذا ؟


أَحيـآإنـاًإ .. بحب !
>> مَزآإج


12 : ترتب سريركـ لما تصحى من النوم ؟


ههه .. فِي أَيـآإم المدرسة .. لأإ ..
بس فِي أَيـآإم الْجمعة وَ السبت آآه !



13 : دولاب ملآبسكـ مرتب ولآ نص نص ؟


أَقـل مِن النص بشوي


14 : الأشياء اللي مآ تستخدمهآ إلا نآدرا وين تحطهآ ؟


بدحشهآإ فِي الْدرج ..!


15 : في أحد يشارككـ في الغرفة ؟ مين ؟


كَآإنو خَوآإتي >> الله يسهل عليهن ..
بس هسآإ .. لأإ ..



16 : تغيّير أماكن الأشياء بين وقت وآخر ؟



مممم .. آَه أَحيـآإناًإ ..,


17 : جيب لنآ صورة غرفتكـ اذا تحب/ ـي ؟


ممم صعب شوي .. مبربشة هَسآإ ..




>>

بختآإر بعدي نآنآ >> دموع الرحيل ..!
وَ إِذآ حد إِختآإرهآإ ..

مممم .. بختآإر شَتآإت ..

 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM.