04-05-2009, 09:27 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jun 2008
- رقم العضوية:17872
- المشاركات:86
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 6 
|
فراق الاصدقاء
بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟..
فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!!
فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟
وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!
فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,
فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,,
|
|
|
فـــلـــســـطـــيــــنـــيـــة والــكــل يــبــيــنــي
شــــــــــــــو ذنــبــي دام الـــحـــلـــى مــبــتــلــيـــنــي
قالوا تبيعه
قلت أبد ما أبيعه
وأحفظ وداده وذكره لو نساني
أنا من (( بيت لحم)) وفيني طبيعه
ماأبيع حي بالموده شراني
|
|
|
اقتباس المشاركة
|