Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
<[ غرفتـك تحت المِجهر ||سكون ]]> - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-12-2009, 07:24 PM   #11
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: <[ غرفتـك تحت المِجهر || ليـــآلـ ]>

مساء الخير


انا جيت


شكرا حبوبتي حوره على التوريطه النايس

وشكرا حبيباتي ملاك واسراء على الإستضافه العسل

وشكرا يا مرام ويامحمد على انتظاركم


وهلا راح اجاوب على الاسئله::


~ الأسئلـة ~


1 : أي الألوان تفضل في غرف النوم ؟ وما لون غرفتكـ ؟

مممم ،، ماعندي لون مفضل ،،، وانا لون غرفتي ابيض وبيج


2 : أهم شي لازم يتواجد في الغرفة في نظركـ ؟

اباجوره ،، ومناديل ،، ومرايه ،،، وسله



3 : شي في غرفتكـ ومو عآجبكـ ؟ شي تتمنى يكون موجود ؟

الستاره ،،،، بدها رمي بالزباله بكرها



4 : ايش موجود فوق الدولاب , وتحت السرير ؟


فوق الدولاب في براويز <<( جمع برواز يعني ) ،،، مو عاجبني شكلهم ومابدي اعلئهم على الحيط
وتحت السرير في شنطه سفر زغيره



5 : لون ستارة غرفتكـ ؟


بيج وأزرق



6 : تفضّل السيراميكـ ولا فرش في غرف النووم ؟ وغرفتكـ سيراميك ولا لاء ؟

الموكيت احلى وادفي ،،، بس غرفتي سيراميك لونه بيج فاتح



7 : كم دِرج في الغرفة ؟

9



8 : وين تحط الاكسسوار تبعكـ ؟

بعلبه على في الدرج



9 : أكثر شي تحبه في غرفتكـ ؟

مممممممم دباديبي



10 : عندكـ علبة مناديل في الغرفة ؟

اكيد عندي 2



11 : تحب تقضي معظم أوقاتكـ في الغرفة ؟ ولماذا ؟

اه كتير بحب ائعد فيها بحس فيها بخصوصيتي وراحتي



12 : ترتب سريركـ لما تصحى من النوم ؟

اول شي بعمله اول ما اصحى برتب سريري



13 : دولاب ملآبسكـ مرتب ولآ نص نص ؟

الصراحه نص نص مع اني كل فتره برتبو لكن بيرجع يتكركب



14 : الأشياء اللي مآ تستخدمهآ إلا نآدرا وين تحطهآ ؟

بالدرج الاخير بالكمودينه



15 : في أحد يشارككـ في الغرفة ؟ مين ؟

اه ،،، ماما الغاليه الله يطول عمرها



16 : تغيّير أماكن الأشياء بين وقت وآخر ؟


نادرا ،،،، انا من مؤيدين الكلاسيكيه وعدم التغير ههههههههه



17 : جيب لنآ صورة غرفتكـ اذا تحب/ ـي ؟



اه ومالو ،،،، بس ياربتكون الصوره واضحه وكبيره







وشكرا مره تانيه

وراجعه من شان اورط حدا بعدي بس بدي اخد لفه واختار



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 AM.