Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الجزء الاول|دورة التحفيظ لسورة يوسف في شهر رمضان|من الاية 1 الى الاية 11 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-03-2008, 07:36 PM   #26
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: :: دورة التحفيظ لسورة يوسف خلال شهر رمضان المبارك ::

رب اشرح لي صدري ويسر لي امري


بسم الله الرحمن الرحيم









ألـــّــر تلك أيات الكتاب المين* إنا أنزلناه قراّناً عربيا لعلكم تعقلون* نحن نقص عليك احسن القصص بما اوحينا إليك

هذا القراّن وإن كنت من قبله لمن الغافلين* إذ قال يوسف لأبيه ياأبت اني رأيت أحد عشر كوكبا والشمس والقمر رأيتهم لي

ساجدين* قال يابني لا تقصص رؤياك على إخوتك فيكيدوا لك كيدا ان الشيطان للأنسان لعدو مبين* وكذلك يجتبيك ربك

ويعلمك من تأويل الاحاديث ويتم نعمته عليك وعلى ال يعقوب كما اتمها على ابويك من قبل ابراهيم واسحاق ان ربك عليم

حكيم* لقد كان في يوسف واخوته اّيه للسائلين* اذ قالوا ليوسف واخيه احب الى ابينا منا ونحن عصبه ان ابانا لفي ضلال

مبين * اقتلوا يوسف او اطرحوه ارضا يخلوا لكم وجه ابيكم وتكونوا من بعده قوما صالحين* قال قائل منهم لا تقتلوا يوسف

والقوه في غيابت الجب يلتقطه بعض السياره ان كنتم فاعلين* قالوا يا ابانا مالك لا تأمنا على يوسف ونحن له لناصحون*

ارسله معنا يرتع ويلعب وانا له لحافظون* قال اني ليحزنني ان تذهبوا به ويأكله الذئب وانتم عنه غافلون* قالوا لئن اكله

الذئب ونحن عصبه انا اذا لخاسرون*فلما ذهبوا به وأجمعوا ان يجعلوه في غيابت الجب واوحينا إليهم لتنبئنهم بما فعلوا وهو

لايشعرون* وجاءوا أباهم عشاءأً يبكون* قالوا يا أبانا إنا ذهبنا نستبق وتركنا يوسف عند متاعنا فأكله الذئب وما انت بمؤمن

لنا ولو كنا صادقين*لوجاءوا على قميصه بدم كذب قال بل سولت لكم انفسكم امرا فصبر جميل والله المستعان على

ماتصفون* وجاءت سياره فأرسلوا واردهم فأدلى دلوه قال يابشرى هذا غلام وأسروه بضاعه والله عليم بما يفعلون*وشروه

بثمن بخس دراهم معدودات وكانوا فيه من الزاهدين*






يارب عشره على عشره واسفه جدا على التأخير



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:17 PM.