| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOUR مرورك أروع يما هههههههههههههههه لا بالجرايد صعبه :P تخيل يعني أبو الشوش كزا وكزا الله يعافي قلبك يا رب وتسلم عالمـرور الرائـع ^^ |
||
|
|||
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو اليبناوية لولوووو حبيبي ومنكم نستفيد يا توأمي ههههههههههه يسعدلي ياكي ربي نورتي كل الصفحة ،،، أهم شي ملاحظاتك جد .. يعني مبارح لما كتبتها بدي ياكي تقرئيهاااااا ومفيش نـت بانتظار موضـوع منكككك ها
|
||
|
|||
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 56
![]() |
ياااااا الله صدقيني ولا ابالغ دمعت عيوني وغرغرت لتلك الكلمات الصادقة ولتلك الحروف الراقية .. ابدعتي ابدعتي عزيزتي لا تحرمينا كل جديد .. فأنت ِ موهوبة ولديك المزيد .. ونحن بالانتظار :) |
||||
|
|||||
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab يعني ما عارفه أحكي صراحة ![]() وردك وتعليقك عالخاطرة بستنى فيه والله .... شكرا عالكلام الروعة يا معلم ... وكلامك شهادة بفتخـر فيها والله واعذرني عالتقصير ![]() الله ينـولك كل شي ببـالك يا رب :) |
||
|
|||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
للرفعععع
|
||
|
|||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
روعه لولو
بسكوته بتستاهل تحياتي |
|
|
||
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* الله عليكييييي شو هالإحراج هاد ههههههههههه الله يسعدك يا ريحانة تسلميلي والله ما تحرمينـا من طلتك
|
||
|
|||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
العنوان بيشد كثير
ولكن محتوى الموضوع بيثير الجدل مرور بحالات متعدد توصلك الى مكان واحد عزيزتي بسكوته لم اعلم انك بهذه البراعة ولكن انتبهي فهناك كلمات ممكن انى تصاغ بأسلوب اخر مثلا مريت على كلمه نفيق هاي ضعيفة وافضل ان تستبدليها بكلمه نستيقظ هاي من وجهة نظري دمت دائما نجمة متالقة ودام قلمك في اعالي الاوراق |
|
|
||
|
|
#20 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس مرورك أسعـدني جيفـارا :) فعـلا نستيقـظ ككلمة أفضل من نفيق .. بس حكيت عاللفـظ أسهل ،، ولكن النقـد مفيـد حتى نوصل لكلمات لفظها قوي ومعناها أقوى ،، نــورت والله ،، بانتـظار إبداعاتك :) |
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|