| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
ماذا تريدي أن أهديكِ 14-2-2008
في يوم الربيع جمعتُ داخلي كل الورود ولكن ككل عام أخاف أن لا تأتي وتذبل الزهور داخلي اليوم قد لا أراكِ أخاف الهدية أن تضيع أُخفيها داخلي أخافُ عليها من نفسي من ضعفي أخافُ أن يصيبها الصقيع فقد تجمدتُ في بعدكِ وما عدتُ أتحرك شارفت الكلمات عندي على الجفاف جمعتُ منها ما أستطيع كلمة هي هديتكِ تعالي خذيها قبل أن أنا أضيع |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
أُخفيها داخلي أخافُ عليها من نفسي من ضعفي أخافُ أن يصيبها الصقيع فقد تجمدتُ في بعدكِ وما عدتُ أتحرك |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
رااااااااااااااااائعة امين كعادتك لا اعرف المجاملة ولكن حقا رائع في طريقة التعبير ففي كتاباتك شيء غريب ليس كروتين ممل بل تكون قصة غامضة احب ان احل لغزها تحيتي لك
|
|
|
||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تحياتي نسمة حب
اشكرك على زيارتك الرائعة واهلا بكِ بين كلماتي |
||
|
|||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 13
![]() |
|
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|