Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
كفى يا زمان الحزن!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2007, 08:23 PM   #1
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي كفى يا زمان الحزن!!!

كفى يا زمان الحزن ما اذقته للبشر الم يكفى؟!
حلفت لهم ان تفى بعهودهم وكانك حلفت الا تفى
!!!!!!!!!!!!!!!
اتخذت عهدا ضدهم ام انك اصبحت عدوهم؟!
اشخت يا زمان الحزن فاصبحت كالقطار اللامتوقف؟!
اتقتل الناس باحزانك ولاتفرحهم بافراحك؟!
الا تجلب لنا الا الحزن دائما وفى كل موقف؟؟ّ
ااصبحت لاتعرف الافراح ولا تستعب غير الجروح؟1
ام ان الافراح باتت كالدمى واصبحت كالتلف؟ّ
*********************************** ********************

ولا تقل شاخ الزمان فهو لا يهرم
ولا تسل الزمان فهو لا يتالم
ولا يعرف معنى الحزن ولا يعى الالم
ولا يشعر بالهموم والحزن والملل
هو قدر الله للانسان والجمل
فلا تياس ولو طاولت بهمومك الجبل
سيمر الحزن ساعة وياتى الفرح والامل
وسوف تمضى بنا الايام كسحابة صيف
فلا بد للفرح ان ياتى وللحزن ان يتوقف
*********************************** **********************

يا زمان الحزن انا قد يئسنا
وتعودنا الالم والفرح لم يعد يعرفنا
والحزن اصبح كالرصاص الذى يقذفنا
ونعسنا والحديث لم يعد يوقطنا
واصبحنا كالموتى والاشباح فى قسوتنا
اصبحنا نحب الياس ونكره حتى انفسنا
زبتنا لا نعرف مانهاية هذا المؤلف؟!!!
*********************************** ************************

انا وان كنا كالاحياء والبشر
فان قلوبنا لا تعى الحب والصبر
فاصبحت ترى الجفاف كالمطر**
واصبحت ترى القصور كالقبر
واصبحت ترى الارض كالقمر
الا تعرف قلوبنا معنى القدر؟!
الا تعى صدورنا معانى الصبر؟!
ام سوف ينتهى بنا الحال فى هذا الموقف؟؟؟!!
*********************************** ******************************

سؤال تطرحه النفوس ولا تتاثر
اينتهى بنا الحال ام سنتغير
ايتغير الزمان ام لن يتغير؟؟
اتبقى الاناس ام سوف تعبر؟
وتبقى الحياة ليوم مقدر
يوم عظيم فمنذر او مبشر
وسينتهى المؤالفُ لكل مؤلف !!!!!!!!

*********************************** ************************
شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
قديم 01-18-2007, 08:37 PM   #2
صرخة أنثى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية صرخة أنثى

قوة السمعة: 49 صرخة أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: كفى يا زمان الحزن!!!

روعة,,,ابداع ,,,,جمال,,,,كلمات عضوة تتالق في سماء الاحزان
 
قديم 01-18-2007, 08:41 PM   #3
شاعرة الاحزان
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 شاعرة الاحزان will become famous soon enough

افتراضي رد: كفى يا زمان الحزن!!!

مشكوره عاشقه الفيروز على كلماتك الرقيقه
وما تالقت الكلمات لولا قراء الكلمات
تقبلى ارق تحيه عاشقه الفيروز
اختك شاعرة الاحزان




انى شاعره فى طى النسيان
وايضا شاعره فى طى الكتمان
فلا تسل عنى احدا

..............لانى رايت مالم يشاهده انسان

ولا خطر على بال بشر
......................لانى دائما شاعرة الاحزان

1+1=1
فهل يوجد فى هذا العالم مالا اعرفه؟!!!!
 
قديم 01-18-2007, 10:53 PM   #4
أميرة الاحلام المستحيلة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أميرة الاحلام المستحيلة

قوة السمعة: 11 أميرة الاحلام المستحيلة will become famous soon enough

افتراضي رد: كفى يا زمان الحزن!!!

صديقتي...كلماتك تلامس القلب...وتعزف لحناً حزيناً على جروحه...
دمتي برضى من الخالق..وأبعد الله عنك كل هم وحزن..



 
قديم 01-19-2007, 01:29 AM   #5
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: كفى يا زمان الحزن!!!

كلام جميل تحسدي عليه

الى الامام

بالتوفيق

احترامي وتقديري




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM.