| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تعودت أ ن أغفو علني اراك ...........فلم تفعل
حاولت أن لا أنام علَّ الليالي تجمعني بك .. فلم ترضَ عندما عُدتَّ: خِشيت أن أغمض عينيَّ فاراك وخشيت أن أفتحهما فلا أراك كان ليلي طويلا بعدك... لكنه طال أكثر عندما عُدت..ثمَّ رحلت صوتك الحنون مشى في شراييني دما يحمل سر الحياة إلي..ثم اختفى فمن أين أطعم دمي ألم الحياة!!! كنت حلما..... أردته طويلا.. لكن عيناي ما احتملتا البقاء طويلا مغمضتان فظلام حبّك أعماني.فاشتقت إلى النور لكنه كان ايضا شبيها بك فكيف ارحل وأين الرحيل وقد أضعت الحلم والخيال.. أيضا خسرت الزمان خسرت المكان فاين أجدك الآن؟؟؟ ولمَ أبحث عنك!! هل انا اشتاق إليك!! أم اشتاق إلى أشلائي التي بعثرتها في ايامك!! لماذا اشتاق إلى مرِّ صدك!!هل أريد أن ذيبك فيه!! لماذا اتلهّف إلى لحظات جنونك؟ .. أتراني لأتعلّم منها من اكون!! لماذا تستهويني نزواتك لأبقى بجانبك؟ ألأنني اعرف بها جمال الطهر فيَّ!! لست مثلك ابدا .. لكنك أنا فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
تسلم أخي مشكور مشكور الكلمات رائعة [IMG][][/http://www.s77.com/up/up2/d6dd74d2e9.jpg][/IMG] |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
أشخاص يغيبون عنا وقد خطفو الفؤاد,,,,,,خطفو الحياة خطفو الجمال
فمتى يعودو لكي نحيا من جديد؟؟؟ ابو نهاد روعة |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
لست مثلك ابدا .. لكنك أنا
فأمثل أمامي دائما لأعرف ... من أنا رائع أخي....دمت بكل احترام |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات تهمس بقرب القلب
مشكور ابو نهاد دام شعرك في منتدانا الاغلى |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
رائع جدا والى الامام
|
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لا اعرف ماذا اقول؟!العبارات رائعة جدا، ولكن عندما افكر بعمق المأساة التي يعاني منها صاحبها اقف حائرا،،، هل هناك من يستحق ان نذرف الدمع لأجله?!! وهل نلدغ من ذات الجحر مرات ومرات؟!!
|
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
مروركم معطر
أنار الخاطرة المتواضعة ولا أملك سوى الشكر و الإمتنان دمتم أحباب و أغلا من الاحباب العاصفة........! |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تشكر اخي
كلام فزيييييع |
|
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|